logoPrint

ناشطون يسخرون من خزعبلات " نصر الله" ولقاءه الافتراضي مع ملك الموت

المشاهدات : 131

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لحديث زعيم حزب الله اللبناني، حسن نصر الله، مع وسائل إعلام إيرانية، حيث سخروا من حديثه الذي روى فيه حوارا مفترضا مع "ملك الموت" بشأن الجنرال الإيراني قاسم سليماني.

وبحسب ما تم تداولته عدة صفحات خلال اليومين الماضيين، فقد تعرض زعيم نصر الله، لسخرية "لاذعة" على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مقطع الفيديو الذي روى فيه حوارا مفترضا مع "ملك الموت"، حيث قال نصر الله، في حديث مع التلفزيون الإيراني إنه "في يوم من الأيام خطر في باله أن ملك الموت زاره وأخبره بأنه سيقبض روح قاسم سليماني، لكن هناك طريقة وحيدة لتأجيل وفاة سليماني وهي أن يكون نصر الله البديل".

وزعم نصر الله في حديثه أنه رد على "ملك الموت" في الحوار المفترض أنه "موافق قطعا" على أن يموت هو مقابل تأجيل موت سليماني، لكن هذا الحوار المفترض بين ملك الموت وزعيم حزب الله فجر موجة سخرية من نصر الله.

فقد تساءل أحد المغردين، قائلا "هل أراد نصر الله مقابلة ملك الموت فعلا وهو الذي أمضى حياته مختبئا تحت الأرض ويلقي خطاباته لأنصاره من غرف محصنة".

فيما قال آخر "أتى ملك الموت لحسن نصر الله وقال له أن الله عزوجل أرسله - استثناء- ليخبره أنه سيقبض روح سليماني ولكن يمكن عدم فعل ذلك اذا وافق حسن على قبض روحه بدل روح سليماني فوافق حسن بلا تردد.."

وكتب ناشط آخر قائلا "حسن نصر الله له أكثر من 15 سنة متخبي تحت الارض و يلقى خطاباته وهو بين انصاره من غرفه محصنة بزجاج ضد الرصاص
بعد كل هذا الاحتياطات ياترى الشاطر حسن كان نفسه يقابل ملك الموت".

مغرد آخر كتب قائلا إن "خلاصة الحوار أن ملك الموت لم يسمع كلام نصر الله وقبض روح سليماني".


اخر الاضافات