logoPrint

نائب يحذر من فتنة جديدة تستهدف شخصيات وقاده عراقيون لتصفية خصوم

المشاهدات : 72

حذر النائب عن كتلة الحكمة المعارضة حسن فدعم من فتنة جديدة تستهدف شخصيات وقاده عراقيون لتصفية خصوم.
وقال فدعم في بيان" بعد أن حقق الحشد الشعبي انتصارات عظيمة ومتتالية ارهبت الأعداء وأصبح قوة لا يُستهان بها وبعد الهزائم التي تعرضت لها الزمر الداعشية علي ايدي المجاهدين، وان هذه الزمر طالما دعمتها ومولتها امريكا وحلفائها".
وأضاف" حيث تستمر قوى الشر بقصفها لمواقع الأسلحة التابعة للحشد الشعبي بعد ما كانت تستهدف قطعاته أثناء عمليات التحرير بهدف أضعاف تلك القوة المخلصة وجنود الفتوى المباركة وبعد ان أثبتت المعلومات الدقيقة والمؤكدة ان امريكا واسرائيل وعبر طائراتها المسيرة هي المسؤولة عن تلك الهجمات على مواقع الحشد الشعبي".
وتابع فدعم" فإننا اليوم نحمل القوات الأمريكية المسؤولية الكاملة لمايحدث ونحن قادرين على الرد في اي مكان وزمان ونمتلك القوة والعدة والعدد لذلك، ومن اليوم نعلن تأييدنا الكامل لما جاء ببيان نائب رئيس هيأة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس وسنكون سيوفا مشرعة بوجه من يحاول النيل من عراقنا الحبيب وشعبنا الكريم وقواتنا الأمنية وحشدنا الابي".
وأشار الى انه" من يعتقد أنه بعيد عن هذا الاستهداف فهو واهم وهو بداية لمسلسل ستقوده أمريكا وإسرائيل ولن ينتهي بقصف المعسكرات بل نحن نحذر من استمراره ليصل الى استهداف شخصيات وقاده عراقيون من مختلف التوجهات لخلق الفتنة وتصفية الخصوم".
ولفت فدعم الى" تعرض الحشد لهجمات العدوان الغادر وهجمات الكيبوردات بأموال السحت الحرام فكما نصركم ناصروه واحفظوا هيبته وكونوا عونا له في القضاء على الإرهاب ومحاولات الأعداء بزعزعة امننا ومدننا الآمنة"، محذراً" أعداء العراق من مغبة التورط مع العراق ورجالاته وقواته لان ضرباتنا ومواقفنا ستكون كالصاعقة ولا تقف عند الحدود، وان المهندس تكلم بما يدور في نفوس كل ابناء الحشد الشعبي وسنرسم لوحة بطولية مطرزة بعناوين التضحية والفداء والشجاعة".


اخر الاضافات