logoPrint

محافظ النجف: قرب توزيع الاراضي على عوائل شهداء وجرحى الحشد الشعبي

المشاهدات : 71

أعلن محافظ النجف الأشرف لؤي الياسري، الخميس، عن انجاز أكثر من ٩٠% من قطع الأراضي التي تم تخصيصها لعوائل الشهداء والجرحى الذين لديهم نسبة عجز ٦٠% مرحلة أولى، مؤكدا إمكانية شمول باقي الجرحى الابطال في المرحلة الثانية.
جاء ذلك أثناء زيارة الياسري مقر الواء الثاني بالحشد الشعبي ولقائه آمر اللواء طاهر الخاقاني لبحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك وبما يخدم الجانب الأمني والخدمي في المحافظة المقدسة.
وذكر بيان للحشد ، ان" الجانبين بحثا عدد من المواضيع المهمة منها الخطة الأمنية الخاصة بزيارة الأربعين المليونية والتي من المتوقع فيها دخول أكثر من ٤ ملايين زائر من خارج العراق".
وقال الياسري ان" هناك مؤتمر أمني وخدمي موسع سوف يعقد في ديوان المحافظة في الاسبوع القادم بمشاركة جميع المعنيين و القيادات الأمنية والدوائر الخدمية ومجلس المحافظة وسيكون فيه حضور فاعل للواء الثاني وقائده طاهر الخاقاني لوضع اللمسات الأخيرة للاستعداد لهذا الزيارة".
وأضاف "كما نعلن هذه البشرى عن انجاز أكثر من ٩٠% من قطع الأراضي التي تم تخصيصها لعوائل الشهداء والجرحى الذين لديهم نسبة عجز ٦٠% كمرحلة أولى على أمل شمول باقي الجرحى الابطال في المرحلة الثانية، ونقدم وافر الشكر والعرفان الى اللواء الثاني حشد شعبي وباقي الجهات التي ساهمت بشكل كبير في تسوية الأرض".
من جانبه قال الخاقاني، انه" تم البحث والاطلاع بشكل ميدانيا على سير تنفيذ الخطة الأمنية الحالية والمستقبلية باعتبار أن اللواء الثاني حشد شعبي هو جزء من القوات الأمنية التي يشرف عليها المحافظ وهو مطلع على إمكانيات اللواء والدور الذي يقوم به لخدمة أمن المحافظة وحماية الزائرين، كما تم البحث في الاستعدادات لزيارة الأربعين المليونية ووضع بعض الحلول المناسبة والناجعة وتوفير المناخات الأمنية والخدمية المناسبة للزوار".


اخر الاضافات