logoPrint

وزارة الداخلية تعلن نتائج التحقيق في الاعتداء على عائلة مسيحية في ناحية برطلة في محافظة نينوى الاحد الماضي

المشاهدات : 156

أعلنت وزارة الداخلية، نتائج التحقيق في الاعتداء على عائلة مسيحية في ناحية برطلة في محافظة نينوى الاحد الماضي.

وقال الناطق باسم الداخلية اللواء سعد معن في بيان  ان "اللجنة التحقيقية المشكلة من قبل قائد شرطة نينوى اللواء حمد النامس للتحقيق في حادثة قيام اثنين من المجرمين بالسطو المسلح على منزل عائلة مسيحية في ناحية برطلة، تتمكن من الوصول الى معلومات مهمة عن الحادثة".
وأضاف، أن "المشتبه بهما الملقى القبض عليهما يوم أمس هما المجرمان اللذان أقدما على هذه الجريمة، وقد اعترفا بالسرقة وتم الاستدلال على مكان الصليب الذهبي الذي سرقاه من منزل العائلة، وقد اتخذت بحقهما الاجراءات القانونية اصوليا وتم تصديق اعترافاتهما إبتدائياً وقضائياً".
وكانت وزارة الداخلية، أعلنت أمس الثلاثاء إلقاء القبض على أثنين من المشتبه بهما في الاعتداء على العائلة المسيحية.
وقال الناطق باسم الداخلية، اللواء سعد معن في بيان  ان "قائد شرطة نينوى اللواء الركن حمد النامس وجه بتشكيل لجنة تحقيقية تضم مجموعة من الضباط المختصين للتحقيق في حادثة قيام اثنين من المجرمين بالسطو المسلح على منزل عائلة مسيحية في ناحية برطلة بمحافظة نينوى والاعتداء بالضرب على امرأة مسنة وابنتها وسرقة ممتلكاتهما".
وأضاف انه تم "إتخاذ إجراءات سريعة، وقد القت شرطة نينوى القت القبض على اثنين من المشتبه بهم وهما من ارباب السوابق يسكنان بالقرب من المنزل الذي تعرض للسطو، وقد ضبط بمنزلهما ٣ بنادق نوع كلاشنكوف و٤ رمانات يدوية و٧ حربات، فضلا عن وجود اثار دماء في دار المتهمين والتحقيق مستمر وبانتظار نتائج فحص الادلة الجنائية للتأكد من الفاعلين الحقيقيين".