logoPrint

نادي القوة الجوية يتقدم بشكوى رسمية ضد نادي اربيل

المشاهدات : 153

تقدمت الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية الرياضي، بشكوى رسمية إلى لجنة الانضباط بالاتحاد العراقي لكرة القدم، على نادي أربيل وذلك لمشاركته لاعبين غير مسجلين بالكشوفات الرسمية للفريق.

وكان فريق القوة الجوية قد تعادل مع أربيل سلبياً أول أمس الجمعة ضمن مباريات الجولة السابعة للمرحلة الثانية من الدوري العراقي الممتاز والتي أقيمت على ملعب فرانسو حريري.
وتقدم القوة الجوية بأحتجاج رسمي اليوم الاحد لدى لجنة الانضباط، وذلك للتأكد من مشاركة الفريق للاعبين غير مسجلين في كشوفات الاتحاد العراقي وهم كل من ( اسو رستم الذي يحمل الرقم 55 واللاعب ديار علي الذي يحمل الرقم 56، وهؤلاء اللاعبين تم توقيعهم بشكل رسمي مع فريق اربيل بالسابع عشر من الشهر الماضي.
ولم يتواجد اللاعبين المذكورين في مباريات أربيل بالعديد من المباريات خلال المرحلة الاولى والثانية، أي بعد إغلاق فترة الانتقالات الشتوية في الثامن والعشرين من كانون الثاني للعام الحالي.
ونشر الموقع الرسمي لنادي اربيل عبر صفحته الرسمية في الفيسبوك بالسابع عشر من الشهر الماضي، عن توقيعه لثلاثة لاعبين لتمثيل الفريق، أي بعد ثلاثة اشهر عن غلق فترة الانتقالات الشتوية.