logoPrint

وزارة الشباب تعلن وضع اللمسات الأخيرة لتأمين متطلبات رفع الحظر

المشاهدات : 87

أكد وزير الشباب والرياضة، أحمد رياض، اليوم الأحد، خلال استقباله عضو مجلس النواب عن محافظة النجف الأشرف، سناء الموسوي، ان الوزارة تبذل جهودا كبيرة في تأمين متطلبات رفع الحظر الكلي عن الملاعب العرقية.

ونقل بيان للوزارة ، عن رياض قوله "ستكون لي زيارة لجميع المحافظات مرة أخرى لمتابعة نسب إنجاز عمل الزيارة الأولى، في الوقت نفسه تم نقل جميع الصلاحيات الإدارية والمالية لمجالس المحافظات، وأرسلت الوزارة خطاباً رسمياً بشأن الخطط الاستتراتيجية الموضوعة للشباب، وحتى اللحظة لم يصل لنا اَي رد منهم، لهذا على السلطة التشريعية مراقبة عملهم لمعرفة انجازاتهم المتعلقة بالمشاريع الشبابية".
وأضاف وزير الشباب والرياضة "وضعنا اللمسات الأخيرة مع شامل كامل لتأمين متطلبات رفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية، وعملنا خلال المدة القليلة الماضية على إعداد مسودة تعديل القوانين الرياضية، ووضعها على المسار الصحيح.
وبشأن نشاطات الوزارة لقطاع الشباب، أشار رياض" إلى البدء بافتتاح مدارس تخصصية نسوية في عدد من المحافظات، لافتاً الى مفاتحة وزير الثقافة والسياحة والاثار عبد الأمير الحمداني بهدف نقل مدرسة الرقص والبالية للوزارة، فضلاً عن العمل على إعداد مخيمات كشفية لجميع الشباب".