logoPrint

ما حقيقة زواج الفنانة اللبنانية "هيفاء وهبي"

المشاهدات : 168

نفت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، الأنباء التي انتشرت عن زواجها بمدير أعمالها، مناشدة مروجي هذه الشائعات تحري الدقة واحترام خصوصية الآخرين.

جاء ذلك في تدوينة لها نشرتها على صفحتها الرسمية بموقع تويتر امس الخميس 28 آذار 2019، مشيرة إلى أن "الزواج خبر سعيد! واحترامي لجمهوري لا يسمح بأن أخبئ هكذا حدث!"، مؤكدة: "لكن ومن الآن وحتى يحصل ذلك، أعلن أني لم أتزوج، بمعنى أني لست متزوجة، يعني ما تجوزت، يعني مني مجوزة، انفهمت ولا بعد؟ اطلب من مروجي هذا الخبر أن يتوقفوا عن ذلك، واحترموا لمرة واحدة خصوصية الآخرين".

وانتشرت "شائعات" حول زواج هيفاء وهبي سرا بمدير أعمالها محمد الوزيري، خاصة بعد انتشار صور لهما معا، وتداولها نشطاء بشكل سريع على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما فاجأت هيفاء متابعيها بإعلانها الاعتذار عن قبول دعوة "الموركس دور" هذا العام، من دون أن تذكر الأسباب، وكتبت: "بما أنه كل شوي بيطلع خبر ومن بعده بيطلع جيش من المدسوسين يتبرع ويسأل هو ويجاوب، ويشتم ويستفرغ علينا، وترشحت واعتذرت، وطلعت ونزلت قبل ما تبلش الأخبار.. أنا بعتذر عن قبول دعوة الموركس دور، وشكرا".

من ناحية أخرى، كشفت الفنانة اللبنانية أنها تقدمت بدعوى قضائية ضد إحدى المعجبين بفنانة، من دون أن تسميهما، وعلقت قائلة: "اليوم رفعنا دعوى على معجبة بإحدى الفنانات.. علشان تتربى وتكون عبرة لغيرها ولفنانتها ابقي فرجينا شو هتعملك الحشاشة لما القاضي يسألك يا بنت يا محترمة عن معنى كلمة عاهرة ورقاصة وحقيرة".