logoPrint

وفد نادي ريال مدريد يستقبل اربعة اطفال من ذوي ضحايا عبارة الموصل

المشاهدات : 208

استقبل وفد نادي ريال مدريد، المتواجد حالياً في بغداد، اربعة من ابناء شهداء التفجير الذي استهدف رابطة مشجعي ريال مدريد في قضاء بلد عام 2016.

وفد النادي الملكي، برئاسة الراعي كارلوس إسكوديرو ومدير إدارة افريقيا والشرق الأوسط في مؤسسة ريال مدريد، أنييغو أرينيّاس، استقبل اربعة اطفال من شهداء الهجوم الارهابي، بعدما تم ترشيجهم من قبل رئيس رابطة ريال مدريد في العراق زياد البيضاني.
إسكوديرو اتصل مباشرة برئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، من اجل استقبال الاطفال في ملعب السانتايجو برنابيو، وعلى الفور وافق رئيس النادي الملكي باستقابلهم خلال الفترة المقبلة.

من جانبه، أكد السفير الاسباني في العراق خوان خوسيه اسكوبار، أن سفارته ستقدم كل التسهيلات من اجل سفر الاطفال في اقرب وقت ممكن الى اسبانيا.

وتم استقبال الاطفال في حفل مؤثر، تم فيه إهداء قميص وكرة قدم عليها توقيع جميع لاعبي الفريق الأول، نقلت المؤسسة تضامن عائلة ريال مدريد إلى أسر الضحايا. 

وتأتي زيارة الوفد الاسباني بجهود من قبل السفارة العراقية في اسبانيا ورئيس رابطة مشجعي الفريق الملكي في العراق زياد البيضاني، من اجل انشاء اكاديمية ريال مدريد في العراق.