logoPrint

مفتشية الداخلية: ضبط تاجر مخدرات في الانبار بحوزته الآف من الحبوب المخدرة

المشاهدات : 66

كشفت مفتشية الداخلية، اليوم الثلاثاء، عن ضبط تاجر مخدرات في الانبار بحوزته الآف من الحبوب المخدرة.

وذكر بيان لمكتب المفتشية،  نفيذاً لتوجيهات المجلس الأعلى لمكافحة الفساد بالتصدي لظاهرة تهريب المخدرات وترويجها، تمكن مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية من ضبط أحد تجار المخدرات متلبساً بمحاولة تهريب آلاف الحبوب المخدرة في الأنبار".
واضاف ان" العملية جاءت على خلفية ورود معلومات من مصادر مكتب المفتش العام الخاصة والتي أفادت بوجود شخص يقوم بتهريب الحبوب المخدرة بعجلة أجرة {تاكسي} من منفذ طريبيل باتجاه مدينة الرمادي".
وتابع" حيث صدرت الأوامر من قبل المفتش العام السيد جمال الأسدي الى مكتبه في الأنبار الى اتخاذ الاجراءات السريعة اللازمة بالتنسيق مع الجهات المختصة".
واشار الى" تشكيل فريق عمل من ضباط وموظفي مكتب تفتيش الأنبار، ونصب كميناً في منطقة الـ 7 كم عند المدخل الغربي لمدينة الرمادة واستطاع من ضبط المهرب متلبساً بالجرم المشهود بحيازة {11850} حبة مخدرة نوع {AMarg14Mg}".
واختتم البيان ان" فريق العمل نظم محضر ضبط ودون افادة واعتراف المتهم، وعرض قضيته أمام قاضي التحقيق الخافر الذي قرر توقيفه وفق المادة 28 من ق ع ع الخاص بالمخدرات، وتم تسليمه والمضبوطات الى الجهات المختصة لاستكمال الاجراءات القانونية بحقه".