logoPrint

ميسي قد يغيب لفترة طويلة عن الملاعب

المشاهدات : 100

 تشكل إصابة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، صداعا للجهاز الفني للنادي الكتالوني بقيادة إرنستو فالفيردي، بعد عودة قائد البلوجرانا من المشاركة مع منتخب التانجو أمام فنزويلا مصابا.

وكان ميسي شعر بتفاقم الآلام في منطقة الحوض، خلال مشاركته مع منتخب الأرجنتين في مباراة ودية ضد فنزويلا، استعدادا لخوض منافسات كوبا أمريكا الصيف المقبل، قبل أن يغيب عن مباراة راقصي التانجو التالية أمام المغرب.
وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن فالفيردي وضع خطة بالتعاون مع الفريق الطبي للبلوجرانا بشأن ميسي، حيث سيستغل المدرب وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري الإسباني، من أجل إراحة النجم الأرجنتيني لأطول فترة ممكنة.
الفريق الطبي لبرشلونة أكد أن ميسي أمامه خياران للتخلص من إصابته: الأول إجراء جراحة، وهو ما سيبعده عن الملاعب فترة طويلة، والحل الثاني الحصول على أكبر قدر من الراحة، وهو الأقرب للتنفيذ.
ويتبقى شهران فقط على نهاية الموسم، حيث ينافس برشلونة على كل البطولات، إذ اقترب من الاحتفاظ بالثنائية المحلية من خلال الابتعاد بصدارة الليجا، والوصول لنهائي كأس ملك إسبانيا، لكن يظل الهدف الأهم للنادي هو دوري أبطال أوروبا.
برشلونة لا يفكر فقط في مشاركة ميسي فقط في مباريات النادي، لكن ينظر أيضا إلى أن اللاعب سيتواجد مع منتخب بلاده في كوبا أمريكا المقرر إقامتها في الصيف المقبل، ما يعني زيادة الحمل أكثر على البرغوث.
ويُقدر ميسي اهتمام النادي بحالته، والحرص على مشاركته في كامل لياقته مع الأرجنتين في كوبا أمريكا لذلك سيخضع اللاعب لقرار فالفيردي بإراحته في مباريات الدوري، ويتبقى التركيز على دوري الأبطال فقط.
برشلونة سيلعب أمام مانشستر يونايتد في أبريل/ نيسان المقبل أمام مانشستر يونايتد في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.
يذكر أن برشلونة يحتل صدارة الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة بفارق 10 نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف قبل نهاية البطولة بـ10 مباريات، كما أنه سيواجه فالنسيا في مايو آيار المقبل في نهائي كأس ملك إسبانيا.