logoPrint

الاتحاد العراقي لكرة القدم: الدخول الى نهائي كأس الاتحاد الاسيوي ’’ مجانا ’’

المشاهدات : 89

كشف رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود عن صدور أوامر من وزير الشباب والرياضة الجديد تقضي بالسماح بدخول الجماهير لمباراة نهائي كاس الاتحاد الاسيوي مجانا في المباراة المزمع إقامتها مساء اليوم اليوم في ملعب البصرة الدولي.

وقال مسعود في تصريح  ان وزير الشباب ابلغه بضرورة أن تدخل الجماهير لمساندة الفريق العراقي بالنهائي الأسيوي مجانا متمنيا ان يقدم الجوية الأداء المنتظر منه في المباراة.

وأجرى فريق القوة الجوية، مساء امس الجمعة، آخر حصة تدريبية له في الملعب الرئيسي للمدينة الرياضية، استعدادا لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي، المقرر له غد السبت، أمام التين أسير التركمانستاني.

وأشار عدد كبير من لاعبي الفريق بالرقم 3، خلال المران، في دلالة على عزيمتهم تحقيق اللقب القاري الثالث، بعد أن توج الفريق بلقب آخر نسختين للبطولة، أمام بنجالورو الهندي في النسخة قبل الماضية، وضد استقلال دوشمبة الطاجيكي في النسخة الأخيرة.

وكان وزير الشباب والرياضة الجديد، أحمد رياض العبيدي، قد حرص على الاتصال هاتفيا بنائب رئيس نادي القوة الجوية، وليد الزيدي، لحث الفريق على إحراز اللقب، واعدا بمكافأة مالية لجميع أفراد الوفد في حال الفوز بالكأس.