logoPrint

إبعاد أربعة لاعبين سعوديين قبل ساعات من مواجهة العراق

المشاهدات : 119

خرج الرباعي سلمان الفرج وعبد العزيز الجبرين ومحمد العويس ومحمد البريك، من معسكر المنتخب السعودي، المقام حاليًا بالرياض، قبل مواجهة العراق، مساء اليوم الاثنين، في الدورة الرباعية الدولية "سوبر كلاسيكو".
وذكر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة السعودي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "المدير الفني خوان بيتزي يسمح للفرج والجبرين بمغادرة المعسكر واستكمال العلاج في الهلال والنصر على الترتيب، في ظل تأكد عدم مشاركتهما غدا، وللحارس محمد العويس لعدم مشاركته في مواجهة يوم غدٍ لحصوله على البطاقة الحمراء في المباراة الماضية".
وأوضح اتحاد الكرة، أن الفرج لم يشارك في التدريبات الجماعية بسبب آلام عضلة الفخذ التي شعر بها بعد مباراة البرازيل الماضية {0-2}، مشيراً إلى أن الجبرين - الذي لم يشارك أمام منتخب السامبا - واصل تدريباته الخاصة برفقة الجهاز الطبي.
وينتظر أن يعلن الهلال والنصر خلال الساعات المقبلة الفترة التي يحتاجها الفرج والجبرين، من أجل التعافي، وسط مخاوف من غيابهما عن الجولة المقبلة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
أما سبب خروج مدافع المنتخب الأخضر محمد البريك، من حسابات المدير الفني للمنتخب السعودي، الذي شارك أساسيا في المواجهة الماضية أمام البرازيل، لاصابته بالأنفلونزا، بعد تدريب الأخضر الأخير أمس قبل مواجهة العراق اليوم.
ومن المنتظر أن يستعين بيتزي بالمدافع سعيد المولد، في التشكيلة الأساسية بدلا من البريك. 
في ذات السياق من المنتظر أن يدفع المدرب الأرجنتيني بعدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء البرازيل للوقوف أكثر على مستوياتهم، وتحديدا محمد آل فتيل ومحمد كنو، ويحيى الشهري، إضافة إلى المهاجم عبدالفتاح آدم.