logoPrint

مسؤول ايراني يكشف حقائق جديدة عن جريمة الاهواز

المشاهدات : 148

 كشف المتحدث باسم لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية بمجلس الشورى الايراني (البرلمان) علي خوشرودي نجفي الكشف عن خيوط ارتباط الارهابيين الذين ارتكبوا الجريمة البشعة في اهواز مع بعض دول المنطقة.

وقال نجفي خوشرودي في تصريح لوسائل الاعلام الايرانية حول اجتماع لجنة القومي والسياسة الخارجية بالبرلمان عصر اليوم الاحد، ان الاجتماع المذكور عقد لدراسة الحادث الارهابي الاخير في اهواز بحضور ممثلي ومسؤولي الاجهزة الامنية وانفاذ القانون ووزارة الداخلية، تم خلالها دراسة ابعاد وتفاصيل هذا الحادث.
واضاف ان الاجتماع أكد الاجتماع وجود دلائل على وجود روابط بين الخلية الارهابية وبعض دول المنطقة.
واشار المتحدث باسم لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية ان الاجتماع تناول ضرورة توخي اليقظة وحراسة حدود محافظة خوزستان والتعاون والتنسيق بين الاجهزة الامنية، والكشف عن اسباب الحادث المذكور، وايلاء مزيد من الاهتمام للتنمية الاقتصادية والاجتماعية في هذه المحافظة.
وتابع نجفي خوشرودي قائلا: ان لجنة الامن القومي ادانت هذا العمل الارهابي واعربت عن تعازيها لاستشهاد عدد من المواطنين، وسيتم يوم غد الاثنين ارسال وفد برئاسة اللجنة الى اهواز للمشاركة في مراسم تشييع جثامين الشهداء، والتعاطف مع المواطنين.
واشار نجفي خوشرودي الى ان اجتماع لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية بحث ايضا تقريرا قدمه مسؤولو وزارة الخارجية عن جلسات محكمة العدل الدولية للبت بالدعوى القضائية التي رفعتها الجمهورية الاسلامية الايرانية ضد اميركا لفرضها حظر احادي الجانب.