logoPrint

اعتذار جزائري للعراق بعد واقعة لقاء الجوية

المشاهدات : 348

اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تقديم الجزائر اعتذارا للعراق بعد واقعة القوة الجوية.

وذكر الاتحاد في بيان ، ان "عبد الخالق مسعود رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، تلقى اتصالا هاتفيا من محمد روراوة النائب الاول للاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس الاتحاد الجزائري السابق، عبر فيها عن اسفه واعتذاره لما بدر من جماهير نادي اتحاد العاصمة اتجاه نادي القوة الجوية العراقي من هتافات مسيئة ادت الى انسحابه من المباراة". 


وطالب مسعود وفقا للبيان من روراوة بان "يتم تقديم اعتذار رسمي من قبل ادارة نادي اتحاد العاصمة وكذلك الاتحاد الجزائري مع مطالبة الاتحاد العربي بانزال اقصى العقوبات بحق جماهير النادي الجزائري". 

واضاف البيان ان "رئيس الاتحاد، واصل اتصالاته الهاتفية المستمرة بالسيد وليد الزيدي رئيس وفد نادي القوة الجوية والسيد هيثم كاظم امين سر النادي للاطمئنان على سلامة اللاعبين ووصولهم لارض الوطن بسلام".

وكان فريق القوة الجوية لكرة القدم قد تعرض لهتافات طائفية في الثلث الأخير من مباراة إياب كأس العرب للأندية الأبطال امام اتحاد العاصمة الجزائري وكانت النتيجة تشير الى تأخر الفريق بهدفين دون رد، الامر الذي جعل وفد الفريق ينسحب من المباراة وعدم إكمال ما تبقى من دقائق احتجاجا على الإساءة حق العراق وطوائفه.