logoPrint

فلسطين ترحب بقدوم منتخبنا، ورئيس بعثة العراق يشيد بحفاوة الاستقبال

المشاهدات : 133

رحب أمين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة الفلسطيني عصام القدومي، اليوم الجمعة، بـ منتخبنا الوطني الذي وصل الى فلسطين قبل ظهر اليوم، قادما من عمان، فيما اشاد رئيس بعثة العراق علي الاسدي بحفاوة الاستقبال.

وقال القدومي في بيان   "انه لشرف عظيم لنا ان نستقبل المنتخب العراقي على ارضنا ارض فلسطين"، متمنيا لهم طيب الاقامة ، مشيرا الى قوة العلاقة التي تربط البلدين، ومشيدا بحفاوة الاستقبال الذي شهده الفدائي الفلسطيني عندما لعب بالبصرة في ايار من العام الحالي.

بدوره شكر رئيس بعثة العراق علي الاسدي، الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعلى رأسه اللواء جبريل الرجوب، مشيدا بحفاوة الاستقبال والاصرار الفلسطيني على الحياة بالرغم من كل الصعوبات، مستذكرا المواقف الفلسطينية تجاه العراق، ومشيدا بقوة العلاقات التي تربط الاتحادين الفلسطيني والعراقي.

الى ذلك لفت الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، إلى أنه تم إجراء تعديل على موعد ومكان إقامة الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي لمباراة المنتخبين، وذلك في تمام الساعة التاسعة والتاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة وهو نفس توقيت بغداد، في فندق جراند بارك برام الله، في حين بقي موعد إقامة التدريب الرئيسي الخاص بالمنتخب العراقي في ذات الموعد، وذلك في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم على ملعب الشهيد فيصل الحسيني برام الله، يليه مباشرة التدريب الرئيسي لمنتخبنا الوطني في تمام الساعة السابعة مساءً على ذات الملعب.

وكان منتخبنا الوطني بكرة القدم قد وصل اليوم الى مدينة رام الله في فلسطين لخوض مباراته الدولية الودية مع المنتخب الفلسطيني غدا السبت.

وقال مدرب المنتخب باسم قاسم في تصريح خاص  من فلسطين ان هذه المباراة تأتي ضمن منهاج الاستعداد لكاس اسيا المزمع أقامتها في الإمارات مطلع العام المقبل مبينا ان ابتعاد المنتخب عن المباريات الودية غير صحيح لكون هذه البطولة مهمة.

وبين ان المنتخب وصل الى عمان باثني عشر لاعب وثلاثة حراس وسط غياب لاعبي القوة الجوية والشرطة ورغم ان القائمة تفتقر الى اغلب اللاعبين الا إن التشكيلة بمن حضرت ستكون جاهزة لخوض المباراة.

وأضاف ان المنتخب كان من المفترض ان يصل الى فلسطين يوم أمس وسط عرقلة السلطات الاسرائيلية لمنع دخول المنتخب وإدارته ما أدى إلى عدم سفر اغلب الكادر التدريبي والإعلامي مع المنتخب من عمان الى فلسطين.

وكانت المباراة الودية بين المنتخب العراقي ونظيره الفلسطيني والتي أجريت في الثامن من شهر ايار من العام الحالي قد انتهت بالتعادل السلبي والتي اقيمت على اديم ملعب جذع النخلة في المدينة الرياضية ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة امم اسيا التي ستقام في دولة الامارات العربية العام المقبل وقادها طاقم تحكيم دولي من الاردن بقيادة الحكم مراد الزواهرة.