logoPrint

اتحاد القدم يلجأ للحكومة بعد تهديدات تلقاها اريسكون

المشاهدات : 259

اكد الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الخميس، انه لن يسكت حيال التهديدات التي تعرض لها المدرب السويدي سفين غوران اريسكون، مبينا ان الاتحاد سيحيل القضية برمتها الى الحكومة العراقية والجهات المختصة من اجل معرفة من تسبب بالاساءة الى سمعة العراق.

وقال النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة علي جبار في بيان  ان "الاتحاد لن يقف متفرجا ازاء مايحصل من اساءات متعمدة لسمعة البلد"، مبينا ان "التهديدات التي تعرض لها المدرب السويدي اريكسون ينبغي ان لا تمر مرور الكرام كما حصل في المرتين السابقتين مع حاجي وموسلين".

واضاف ان "الاتحاد سيضع ما حصل على طاولة الحكومة والجهات المختصة من اجل تقصي الحقائق والوصول الى الجهات التي تصر وبمنتهى الوقاحة على الاساءة لسمعة البلد".

واشار جبار الى ان "الاتصالات مازالت مستمرة مع المدرب اريكسون من خلال اللجنة المشكلة لثنيه عن قرار الاعتذار بعد توضيح الصورة له من ان العراق بدا يتعافى من كل مايثار حوله من جهات لاتريد له خيرا وان الحكومة العراقية والجهات المختصة قادرة على حمايته هو وابنته وفريق عمله وان ماحصل هو مساع لتحقيق اغراض شخصية ضيقة غايتها المال فقط وان كان على حساب الوطن وسمعته".