logoPrint

احباط تسللاً لداعش جنوب سامراء وتؤكد استعدادها لصدّ الارهابيين

المشاهدات : 123

احبط اللواء الثالث والاربعون في قوات الحشد الشعبي تسللا لعناصر داعش الارهابي في ناحية يثرب جنوب سامراء، وتمكن من قتل قيادي بارز مع معاونه اضافة الى جرح اربعة من مرافقيه في عملية نوعية استباقية مبنية على جهد استخباري.

في هذا الاطار، قال ابو محمد الخالصي، مسؤول امن اللواء 43 حشد شعبي: "بعد ان وردت معلومات استخبارية ومن خلال رصد الكامرات الحرارية ضمن قاطع المسؤولية، تم رصد حالة تسلل للعدو 15 داعشي في تل الذهب وقمنا بتوجيه ضربة لهم ادت الى مقتل القيادي فتح الله غانم العبيدي مع معاونه وجرح اربعة اشخاص اخرين". (كلام محكي)


محاولات عناصر داعش المتكرّرة لإنشاء مضافات وخلايا بين مزارع يثرب، تُحبط في كل مرة من قبل قوات الحشد الشعبي وسط دعوات بضرورة ارسال مزيد من القوات لغلق الثغرات الامنية.

منتسب من لواء 43 حشد شعبي، قال: "دائما الهم بالمرصاد نعوفهم يتسللون ويقتربون من المنطقة بس ننصبلهم كمائن ودائما نقوم باصطيادهم وقتلهم وجرح بعضهم مستمرين احنه". (كلام محكي)

وتؤكد قوات الحشد الشعبي ان فصائلها مستعدة بشكل دائم لقطع الطريق امام سعي الجماعات الارهابية ومحاولاتها لزعزعة الاوضاع الامنية المستقرة في المناطق الآمنة.