logoPrint

صالات الشرطة تحقق فوزاً دراماتيكياً على الكوت ودياً

المشاهدات : 59

حقق فريق الشرطة لكرة الصالات، فوزا دراماتيكيا على نظيره الكوت بنتيجة 5-3 في اللقاء الودي الذي أقيم بينهما على قاعة نادي الشباب المغلقة للألعاب الرياضية، ضمن استعداد الفريقين لانطلاق عجلة الدوري الممتاز للصالات الذي من المؤمل إقامة منافساته منتصف الشهر الحالي وبنظام المجموعتين.

وتقدم فريق الكوت مبكرا بالنتيجة عن طريق لاعبه زاهر رزاق في الدقيقة السابعة، ليعادل كريم جواد النتيجة لأبناء القيثارة الخضراء عند الدقيقة 15، ومنح علي نعمة التفوق لفريق الكوت مجددا بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 18، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين مقابل واحد.


وشهد الشوط الثاني ندية وتنافسا كبيرا بين الفريقين، حيث تمكن المحترف المصري عبدو الأشول من تعديل الكفة لفريقه الشرطة مع انطلاق دقائق الحصة الثانية، ليعود فريق الكوت ويباغت دفاعات القيثارة الخضراء بهدف ثالث عبر لاعبه حيدر ابراهيم، ليعيد صبري شوقي فريقه الى أجواء المباراة بتسجيله هدف التعادل من تسديدة قوية عجز الحارس عن التصدي لها.



ومع اقتراب المباراة من لفظ أنفاسها الأخيرة، تمكن المحترف المصري عبدو الأشول من تسجيل هدف التفوق لفريق الشرطة ليتقدم بالنتيجة للمرة الأولى خلال اللقاء، ليضاعف بعدها حسام حامد النتيجة بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي انتهت بفوز متأخر لرجال المدرب أثير الدراجي.