logoPrint

فيان دخيل ولعبة السيرك !

المشاهدات : 235

صار معلوما للقاصي والداني ان فيان دخيل تتلاعب على حبل سيرك المصالح فهي بعد ان خانت حزبها لعدة مرات في الموتمرات السابقة كما في مؤتمر السلام في بلجيكا أو في الكونكرس في امريكا أو عند تسلمها جائزة لافنتوس كانت دائما تمدح العراق ألواحد الأحد ولم تكن يوما كوردية بالرغم من ان الحزب البارتي اعتمد عليها لوحدها واختارها لوحدها لبرلمان بغداد وكان هناك الكثير غيرها من المخلصين للحزب ولكن بسبب علاقاتها الخاصة جاءها الدعم كما يعلم الايزيديين وأغلبية الكورد ولكن غيرت الان من موقفها ١٨٠ درجة وذلك حسب مصلحتها فالانتخابات والمناصب قادمة والرئيس وعد بوزارة للايزيديين وستموت فيان دخيل من اجل منصب فهي تبيع كل شيء وقد باعته بالفعل من اجل منصب في البرلمان أو الحكومة وهي تعودت على العز طبعا فكيف تخسره ؟ اذن ستكون المطيعة للحزب هذه الأشهر قبل الانتخابات بعد ان خسرت تماما أصوات الايزيديين لانها تعلم جيدا بعد سرقتها لاموال الناجيات ولعبها بالايزيديين وعلى حساب الايزيديين المساكين فإنها لن تفوز الا بدعم من حزبها مرة اخرى . ماذا ستدفع هذه العانس هذه المرة ؟ الا يكفي يا فيان دخيل الا يكفي  اسمك صار علامة على السرقة والاخلاق الفاسدة والنصب والتلاعب والمصلحة والمليارات على حساب الايزيديين الذين كانوا اذكياء ولم يمنحوك صوتهم لكن الحزب الذين تنتمين له خذلهم بعد ان فتح قائمة الترشيحات امام  الكل ودعمك أنت لوحدك واسألي نفسك لماذا ؟ وماهي مؤهلاتك سوى انك تتلاعبين بالكل من حزبك واهلك وناسك ؟  
هل استمعتم أيها السادة لخطابها الأخير في واشنطن قبل ايّام في دعم الاستفتاء ؟ تصوروا فيان دخيل تدعم الاستفتاء وهي التي كانت تردد في الكونكرس قبل سنتين وعلى قناة روداو بان ابادة الايزيديين حصلت لأنهم  ايزيديون فقط وليس لسبب اخر ! واليوم تقول بأنها حصلت لأنهم كورد ! 

وانها بعد دفاعها عن بلد الحضارات العراق كما كانت تسميه وتخاطب به ترامب نحن العراقيون لسنا ارهابيين يا ترامب وانا جئت من بلد الحضارة بغداد !!! بدل ان تقول بأنها جاءت من كوردستان التضحيات . 
الان سبحان الله صارت تقول بان العراق لم يقدم للايزيديين شيئا وأنهم حتى مهنة القاضي يحرمونها عليهم ومعلوماتها كانت ضعيفة جدا ولغتها الكردية ركيكة فهي تحدثت بعشر كلمات عربية واثنين كردية في كل جملة ! مبروك عليكم كل هذا الذكاء يا من تدعمونها ! 

سعدو مشكو